20 لاعباً في قائمة المقاصَّة لمواجهة الـمـقـاولُـونَ
20 لاعباً في قائمة المقاصَّة لمواجهة الـمـقـاولُـونَ

20 لاعباً في قائمة المقاصَّة لمواجهة الـمـقـاولُـونَ العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم 20 لاعباً في قائمة المقاصَّة لمواجهة الـمـقـاولُـونَ، 20 لاعباً في قائمة المقاصَّة لمواجهة الـمـقـاولُـونَ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 20 لاعباً في قائمة المقاصَّة لمواجهة الـمـقـاولُـونَ.

العرب نيوز انتقي طلعت يوسف المدرب لفريق الكرة بنادي مـصـر للمقاصة ، 20 لاعباً في قائمة الفريق الفيومي، استعداداً لمواجهة المقاولون العرب التي ستقام في السابعة الا ربع مساء غداً الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الثانية للدوري.

وضمت قائمة المقاصة كلاً من: أحمد عادل – محمد كوكو في حراسة المرمي أحمد عبد العزيز مودى – محمد دبش – محمود واحد – عصام صبحي – أحمد محسن – صلاح ريكو – ايريك تروارى – هانى سعيد – محمد تونى – رجب عمران – محمد رمضان – باولن فوافي – صلاح عاشور – جون انطوى – محمد دسوقي – وليد عادل – أسامة جلال – طه عادل.

ويدخل الفريق معسكر مغلق مساء اليوم بأحد الفنادق الكبرى بمدينة نصر.

وخاض فريق المقاصة مرانا خفيفا في الخامسة عصر اليوم الثلاثاء، على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي، وصرح بعده طلعت يوسف قائمة المباراة وتوجهوا من الملعب الي الفندق للدخول في المعسكر، حتي موعد اللقاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، 20 لاعباً في قائمة المقاصَّة لمواجهة الـمـقـاولُـونَ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - 20 لاعباً في قائمة المقاصَّة لمواجهة الـمـقـاولُـونَ.

المصدر : الاهرام سبورت