الشباب يلاقي ألوميني السلوفيني غداً
الشباب يلاقي ألوميني السلوفيني غداً

الشباب يلاقي ألوميني السلوفيني غداً العرب نيوز نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الشباب يلاقي ألوميني السلوفيني غداً، الشباب يلاقي ألوميني السلوفيني غداً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الشباب يلاقي ألوميني السلوفيني غداً.

العرب نيوز يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب يوم غدٍ الأربعاء آخر تجاربه الإعداداية في معسكره الخارجي بجمهورية سلوفينا، وذلك أمام فريق ألوميني السلوفيني على ملعبه عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت الـسعـودية.

وكان مدرب الفريق الروماني ماريوس سوماديكا قد أنهى استعداداته للقاء بمران خفيف أجراه مساء اليوم، استهله بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة بقيادة مدرب اللياقة كارمال، ثم أعقبها المدرب بتدريبات فنية وتكتيكية في منتصف الملعب، اطمأن من خلاله على جهوزية اللاعبين للقاء الغد.

ويشار إلى أن لقاء الغد سكيون آخر المراحل الأعداداية للفريق في معسكره الخارجي، الذي امتد لمدة 20 يوماً، وشهد خوض الفريق أربعة لقاءات ودية، بالإضافة تدريبات صباحية ومسائية مكثفة.

وسيعود الفريق يوم الخميس القادم إلى مدينه الرياض، لمواصلة تحضيراته تأهباً لانطلاقة بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الشباب يلاقي ألوميني السلوفيني غداً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الشباب يلاقي ألوميني السلوفيني غداً.

المصدر : سبورت السعودية