حسام حسن: أهدرنا نتيجة إيجابية أمام الأهـلي (فيديو)
حسام حسن: أهدرنا نتيجة إيجابية أمام الأهـلي (فيديو)

حسام حسن: أهدرنا نتيجة إيجابية أمام الأهـلي (فيديو) العرب نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم حسام حسن: أهدرنا نتيجة إيجابية أمام الأهـلي (فيديو)، حسام حسن: أهدرنا نتيجة إيجابية أمام الأهـلي (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حسام حسن: أهدرنا نتيجة إيجابية أمام الأهـلي (فيديو).

العرب نيوز  أكد حسام حسن، المدرب للنادي المصري، أنه غير راضٍ عن أداء فريقه أمام النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن اللاعبين لم يقدموا أي شيء أنبأ في تلك المباراة، «أهدرنا فرصة تحقيق نتيجة إيجابية علي الرغم من أن الأهلي بعيد عن مستواه المعهود، والدليل على ذلك أن الفرص التي سنحت له حضرت في ظل النقص العددي في صفوف فريقنا وكنا قادرين على ترك الخسارة».

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا على نظيره المصري البورسعيدي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد برج العرب، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز، بهذه النتيجة اعلي المارد الأحمر رصيده إلى 4 نقاط، بينما تجمد رصيد المصري عند 3 نقاط.

وأوضح العميد، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، عقب المباراة، «أجرينا عدد التعديلات وفقًا لظروف المباراة لغياب معظم اللاعبين عن مستواهم الطبيعي، وتفاجأنا بإصابة إسلام صلاح في الركبة، وفرق معنا كثيرًا خوض 25 دقيقة أمام الأهلي ونحن نعاني من نقص عددي، وغياب الانسجام وارد في بداية الموسم، وسنحاول تدارك الأخطاء».

واستمر حسام في حديثه: «الوقت لم يكن كافيًا لعمل فترة إعداد بشكل أفضل، وحالة الأهلي في الشوط الثاني كانت تستحق المجازفة وإجراء تبديل في الدقيقة 60، لكننا تأثرنا بالإصابة والنقص العددي، وتأثرنا في النهاية متوقع علي الرغم من أننا في بداية الموسم، ونعاني من ضغط المباريات في الفترة الأخيرة بسبب اللعب في بطولة الكونفدرالية الإفريقية».

وأكمل: «واجهنا نهضة بركان وهو فريق كبير وله أسلوبه التكتيكي، وحاولت تجديد طموحات اللاعبين، وهناك تأخر في عدد المراكز بعد رحيل محمد حمدي، ونبحث عن بديل ولا نرغب في زيادة الضغط على البدائل الموجودة حاليًا، كما أن الحارس أحمد مسعود أخطأ في التحرك والهدفان كان بمقدوره الخروج مبكرًا لكنه لم يفعل ذلك، وسنحاول تدارك تلك الأخطاء في الفترة القادمة».

واختتم: «لم أدفع بأحمد جمعة من البداية بسبب الضغط الكبير عليه في الفترة الأخيرة بسبب مباريات بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وهناك عدد من اللاعبين يعانون من الإجهاد البدني بسبب تلاحم المباريات مؤخرًا، وهو ما تأثرنا به خلال مواجهة النادي الأهلي، حامل لقب الدوري المصري الممتاز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، حسام حسن: أهدرنا نتيجة إيجابية أمام الأهـلي (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - حسام حسن: أهدرنا نتيجة إيجابية أمام الأهـلي (فيديو).

المصدر : التحرير الإخبـاري