مفروش بالورود .. استقبال اسطوري لعموري يتحدد في هذا الموعد
مفروش بالورود .. استقبال اسطوري لعموري يتحدد في هذا الموعد

مفروش بالورود .. استقبال اسطوري لعموري يتحدد في هذا الموعد العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مفروش بالورود .. استقبال اسطوري لعموري يتحدد في هذا الموعد، مفروش بالورود .. استقبال اسطوري لعموري يتحدد في هذا الموعد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مفروش بالورود .. استقبال اسطوري لعموري يتحدد في هذا الموعد.

العرب نيوز تنتظر الجماهير الهلالية على أحر من الجمر، وصول النجم الإماراتي عمر عبدالرحمن عموري من صفوف نادي العين الإماراتي للارتباط لنادي الهلال على سبيل الإعارة.

ودخل نادي الهلال في الفترة الأخيرة في منافسة قوية مع نادي النصر للتعاقد مع عموري، والذي يبدو أن اللاعب حسم وجهته لصالح الزعيم.

واضاف الإعلامي علي النفيسة عبر حسابه في تويتر: عموري بيوصل للرياض بالسلامة، إن شاء الله في الساعة 2.25 فجر اليوم يا رجالة، شكرًا يا سامي يا أسطورة.

بينما اخبر abdulrhman.: رفض عرض صيني، رفض عرض الأهلي، ورفض عرض النصر، ورفض الاحتراف في إسبانيا، كل هذا من أجل الهلال، يستحق منا استقبال يليق به عموري.

أما الصحافي بندر الوابصي اخبر: يستاهل ولدنا، عموري استقبال يليق به.

أنبأ أن نادي الهلال بقيادة رئيسه سامي الجابر، لا يزال يصر على دعم الزعيم بصفقات قوية ونارية، من أجل المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين والفوز به للموسم الثالث على التوالي.

وكان غانم الهاجري رئيس نادي العين الإماراتي، أكد أن عموري سيجدد عقده مع العين ثم سيرحل عن صفوف الفريق على سبيل الإعارة لأي نادٍ يُقدره ماديًّا بشكل جيد ويقدر النادي أيضًا ماليًّا بشكل جيد.

لعب عموري من قبل في صفوف الناشئين بنادي الهلال، ثم رحل بعد ذلك إلى الإمارات مع عائلته ليتألق بشكل لافت للأنظار مع نادي العين في السنوات الماضية.


ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، مفروش بالورود .. استقبال اسطوري لعموري يتحدد في هذا الموعد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - مفروش بالورود .. استقبال اسطوري لعموري يتحدد في هذا الموعد.

المصدر : صحيفة المواطن