دوري الأبطال.. فوز بنفيكا وتعادل دينامو كييف
دوري الأبطال.. فوز بنفيكا وتعادل دينامو كييف

دوري الأبطال.. فوز بنفيكا وتعادل دينامو كييف العرب نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم دوري الأبطال.. فوز بنفيكا وتعادل دينامو كييف، دوري الأبطال.. فوز بنفيكا وتعادل دينامو كييف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دوري الأبطال.. فوز بنفيكا وتعادل دينامو كييف.

العرب نيوز كتب: علي الزيني

أتم فريق بنفيكا البرتغالى، فوزًا صعبًا على نظيره فنربخشة 1-0، خلال المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب النور بالبرتغال، فى ذهاب التصفيات التأهيلية الثالثة المؤهلة للملحق الأوروبي بدوري أبطال أوروبا، وجاء جول اللقاء الوحيد عبر فرانكو سيرفي لاعب بنفيكا فى الدقيقة 69 من عمر المباراة.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين الثلاثاء القادم، على أن يلعب الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مباراة باوك اليونانى المحترف في إطار صفوفه اللاعب المصرى عمرو وردة وسبارتاك موسكو الروسي.

وأهدر فريق دينامو كييف فوزًا كان في متناوله على مضيفه سلافيا براغ التشيكي، في الوقت القاتل من عمر المباراة التي جمعتهما في إطار الجولة ذاتها، تفوق الضيوف بهدف سجله مهاجمه بنجامين فيرييتش، في الدقيقة الـ 82، وأدرك اللاعب التشيكي جوزيف هوزباور جول التعادل لأصحاب الأرض، من ركلة جزاء، في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وستقام مباراة الإياب بين الفريقين، الثلاثاء القادم، في مدينه كييف، وسيكون الفائز منهما على موعد في الدور الثالث الحاسم مع الفائز من مواجهة ستاندارد البلجيكي وأياكس أمستردام الهولندي.

وخطف نادي ستاندار دو لياج البلجيكي تعادلًا مثيرًا أمام زائره أياكس أمستردام الهولندي، في المباراة التي أقيمت على ملعب موريس ديفراس، تفوق الفريق الضيف في الدقيقة 19 عن طريق كلاس بان، وعزز دوشان تفوق أياكس بهدف ثان في الدقيقة 34، وفي الدقيقة 67 قلص مهدي كارسيلا الفارق، قبل أن يدرك ريناود جول التعادل في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مواجهة سرفينا زفيزدا الصربي وترنافا السلوفاكي، تفوق الفاردو بن من ركلة جزاء في الدقيقة 23، وأدرك إيريك غريندل جول التعادل في الدقيقة 25.

وفاز فريق دينامو زغرب الكرواتي على إف سي أستانا الكازاخستاني، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مونايتياسوفا، تفوق ماريو بوديمير في الدقيقة 39، وأكمل داني أولمو الهدف الثاني في الدقيقة 84.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، دوري الأبطال.. فوز بنفيكا وتعادل دينامو كييف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - دوري الأبطال.. فوز بنفيكا وتعادل دينامو كييف.

المصدر : التحرير الإخبـاري