ليـفـربول يجتاز تورينو الإيطالي بثلاثية وديًا
ليـفـربول يجتاز تورينو الإيطالي بثلاثية وديًا

ليـفـربول يجتاز تورينو الإيطالي بثلاثية وديًا العرب نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم ليـفـربول يجتاز تورينو الإيطالي بثلاثية وديًا، ليـفـربول يجتاز تورينو الإيطالي بثلاثية وديًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ليـفـربول يجتاز تورينو الإيطالي بثلاثية وديًا.

العرب نيوز تغلب فريق ليفربول الإنجليزي، يوم الثلاثاء، على تورينو الإيطالي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة الودية لكرة القدم التي جرت بينهما استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

بادر ليفربول بتسجيل هدفين عن طريق البرازيلي روبيرتو فيرمينيو والهولندي جيورجينهو فاينالدوم في الدقيقتين 21 و24.

ونجح تورينو في تقليل النتيجة بإحرازه للهدف الأول عن طريق أندريا بيلوتي في الدقيقة 31، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين لهدف.

وفي الوقت الذي بحث فيه ليفربول عن مضاعفة النتيجة، كثف لاعبو تورينو من هجماتهم في رحلة بحث عن التعادل وتوالت الفرص الضائعة من الجانبين.

وجاءت الدقيقة 87 لينجح دانيل ستوريدج في إحراز الهدف الثالث لتنتهي المواجهة بفوز ليفربول بثلاثة أهداف لهدف. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، ليـفـربول يجتاز تورينو الإيطالي بثلاثية وديًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - ليـفـربول يجتاز تورينو الإيطالي بثلاثية وديًا.

المصدر : المصريون