مدرب المنتخب الوطني «أجيري» مهدد بالسجن من 2 لـ 6 سنوات
مدرب المنتخب الوطني «أجيري» مهدد بالسجن من 2 لـ 6 سنوات

مدرب المنتخب الوطني «أجيري» مهدد بالسجن من 2 لـ 6 سنوات العرب نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم مدرب المنتخب الوطني «أجيري» مهدد بالسجن من 2 لـ 6 سنوات، مدرب المنتخب الوطني «أجيري» مهدد بالسجن من 2 لـ 6 سنوات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب المنتخب الوطني «أجيري» مهدد بالسجن من 2 لـ 6 سنوات.

العرب نيوز يوسف شعبان

اخبر مدرب في فريق أتلتيكو مدريد السابق خالد غنيم، إن المدرب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفنى للمنتخب الوطنى متهم في قضية تلاعب بإسبانيا وما زالت قيد التحقيقات.

وأكمل أن هناك 42 شخصا من بينهم "أجيري" متهم في قضية التلاعب بالنتائج بالدوري الإسباني.

وأوضح "غنيم" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "إكسترا تايم"، أن عقوبة التلاعب في قضية "خافير أجيري" مدرب الفراعنة السجن من 2 إلى 6 سنوات، مشيرا إلى أن ظهور أدلة جديدة وراء فتح قضية التلاعب لـ" آجيري".

وتابع: "القانون الإسباني يسمح للمدرب المكسيكي خافير أجيري بدفع الغرامة المالية بدلا من السجن، مؤكدا أن أجيري سيكمل مدة تعاقده مع المنتخب الوطنى الـ4 سنوات ما لم يحدث أي شيء في التعاقد من قبل اتحاد الكرة المصري".

وأوضح "غنيم" أن المدرب المكسيكي خافير أجيري من المدربين الجيدين وله تاريخ مشرف وكبير في عالم التدريب وقام بتدريب منتخبات كبيرة ولها ثقل وحقق نتائج مبهرة مع أندية كبيرة في إسبانيا.

وتابع: "أجيري يشبه كوبر لكنه يتفوق عليه في التنظيم الخططى وأقوى منه في الناحية الهجومية وسيفيد المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، مدرب المنتخب الوطني «أجيري» مهدد بالسجن من 2 لـ 6 سنوات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - مدرب المنتخب الوطني «أجيري» مهدد بالسجن من 2 لـ 6 سنوات.

المصدر : الموجز