عكايشي يرفض إنهاء العقد مع الاتحاد.. ووكيله يلجأ إلى فيفا
عكايشي يرفض إنهاء العقد مع الاتحاد.. ووكيله يلجأ إلى فيفا

عكايشي يرفض إنهاء العقد مع الاتحاد.. ووكيله يلجأ إلى فيفا العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم عكايشي يرفض إنهاء العقد مع الاتحاد.. ووكيله يلجأ إلى فيفا، عكايشي يرفض إنهاء العقد مع الاتحاد.. ووكيله يلجأ إلى فيفا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عكايشي يرفض إنهاء العقد مع الاتحاد.. ووكيله يلجأ إلى فيفا.

العرب نيوز ينوي المهاجم التونسي أحمد عكايشي لاعب فريق الاتحاد اعلي شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم على خلفية استبعاده من قائمة الفريق التي ستخوض السوبر، والتي كانت بداية لإبلاغه برغبة الإدارة الاتحادية بفسخ العقد الاحترافي بين الطرفين.

وتنوي إدارة نواف المقيرن تحويل اللاعب لبند الاستثمار في حال عدم اتفاقها مع اللاعب على فسخ العقد، رغم حثها اللاعب على البحث عن عروض إعارة أو انتقال في حال رغبة عكايشي الاستمرار في اللعب.

ويستند عكايشي ووكيل أعماله على تفاصيل قانونية توجب مشاركة اللاعب في المباريات، وعلى مادة تُجّرم أساليب الأندية في إنهاء عقد اللاعب المحترف بدون سبب مشروع.

 


ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، عكايشي يرفض إنهاء العقد مع الاتحاد.. ووكيله يلجأ إلى فيفا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - عكايشي يرفض إنهاء العقد مع الاتحاد.. ووكيله يلجأ إلى فيفا.

المصدر : صحيفة المواطن