أسطورة البرازيل يتولى تحليل مباراة "بيراميدز" و "الإنتاج الحربي"
أسطورة البرازيل يتولى تحليل مباراة "بيراميدز" و "الإنتاج الحربي"

أسطورة البرازيل يتولى تحليل مباراة "بيراميدز" و "الإنتاج الحربي" العرب نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم أسطورة البرازيل يتولى تحليل مباراة "بيراميدز" و "الإنتاج الحربي"، أسطورة البرازيل يتولى تحليل مباراة "بيراميدز" و "الإنتاج الحربي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أسطورة البرازيل يتولى تحليل مباراة "بيراميدز" و "الإنتاج الحربي".

العرب نيوز كشف ميدو - المحلل بقناة "بيراميدز" - عن انضمام الأسطورة البرازيلية كارلوس دا سيلفا إلى الاستديو التحليلي لمباراة الإنتاج الحربي وبيراميدز في الدوري الممتاز .

والمح ميدو إلى أن اللاعب البرازيلي سوف يظهر في الساعة الثالثة ونصف عصرًا في ستوديو القناة الذي يتولى تقديمه المحلل أحمد عفيفي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، أسطورة البرازيل يتولى تحليل مباراة "بيراميدز" و "الإنتاج الحربي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - أسطورة البرازيل يتولى تحليل مباراة "بيراميدز" و "الإنتاج الحربي".

المصدر : المصريون