10 أيام قبل الموقعة
10 أيام قبل الموقعة

10 أيام قبل الموقعة العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم 10 أيام قبل الموقعة، 10 أيام قبل الموقعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 10 أيام قبل الموقعة.

العرب نيوز لا يزال أمام مباراة الاتحاد والهلال في بطولة السوبر السعودي عشرة أيام، ستكون في غاية القوة والتركيز من قِبل الفريقين لتقديم مباراة قوية تليق ببطولة السوبر.

ومن المقرر إقامة مباراة السوبر في مدينة لندن البريطانية على ملعب لوفتس رود، بحضور جماهير غفيرة مناصرة لنادي الهلال ونادي الاتحاد.

ويرغب الهلال بقيادة مدربه البرتغالي جورجي خيسوس العمل على التألق أداءً ونتيجة وتحقيق الفوز ببطولة السوبر، لتعطي دفعة معنوية للاعبي الزعيم قبل انطلاق منافسات الدوري السعودي.

أما نادي الاتحاد بقيادة مدربه رامون دياز فيرغب وبكل قوة في التتويج بلقب السوبر، ليحقق رابع بطولاته كمدرب في الـسعـودية وأول بطولة له مع العميد منذ أن تولى مهمة تدريبه في شهر مايو الماضي، خلفًا للمدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا.

أنبأ أن إقامة مباراة السوبر في بريطانيا تحمل ذكرى رائعة للنجم البرازيلي كارلوس إدواردو حيث سبق له تسجيل جول الفوز للهلال في شباك النصر في مباراة السوبر السعودي والتي أقيمت عام 2015 في ملعب لوفتوس رود في لندن ووقتها تُوج الهلال بطلًا لبطولة السوبر.

وكان الهلال قد تُوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2017-2018 برصيد 56 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.

أما نادي الاتحاد ففاز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين في شهر مايو الماضي، بعد الفوز على النادي الفيصلي في المباراة النهائية بثلاثية مقابل جول.


ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، 10 أيام قبل الموقعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - 10 أيام قبل الموقعة.

المصدر : صحيفة المواطن