الأهـلي يستأنف تدريباته استعدادًا للنجمة اللبناني
الأهـلي يستأنف تدريباته استعدادًا للنجمة اللبناني

الأهـلي يستأنف تدريباته استعدادًا للنجمة اللبناني العرب نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم الأهـلي يستأنف تدريباته استعدادًا للنجمة اللبناني، الأهـلي يستأنف تدريباته استعدادًا للنجمة اللبناني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلي يستأنف تدريباته استعدادًا للنجمة اللبناني.

العرب نيوز حظي لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي على راحة سلبية من التدريبات اليوم الأربعاء، على أن يستأنف الفريق مرانه في التاسعة صباح الخميس، استعدادًا لمواجهة النجمة اللبناني يوم الـ13 من أغسطس الجاري، في ذهاب الدور الـ32 بالبطولة العربية.

وكان الأهلي أتم فوزًا على نظيره المصري بهدفين مقابل لا شيء، سجّلهما ساليف كوليبالي ووليد أزارو في المباراة التي أقيمت بينهما على البارحة على استاد الجيش ببرج العرب، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الأهـلي يستأنف تدريباته استعدادًا للنجمة اللبناني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الأهـلي يستأنف تدريباته استعدادًا للنجمة اللبناني.

المصدر : المصريون