المشاهير والجماهير: الشامخ تركي ال الشيخ أعاد هيبة رياضتنا
المشاهير والجماهير: الشامخ تركي ال الشيخ أعاد هيبة رياضتنا

المشاهير والجماهير: الشامخ تركي ال الشيخ أعاد هيبة رياضتنا العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم المشاهير والجماهير: الشامخ تركي ال الشيخ أعاد هيبة رياضتنا، المشاهير والجماهير: الشامخ تركي ال الشيخ أعاد هيبة رياضتنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المشاهير والجماهير: الشامخ تركي ال الشيخ أعاد هيبة رياضتنا.

العرب نيوز أشادت فئات عريضة من الجماهير الـسعـودية وبعض الصحافيين بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، وذلك لمجهوداته في الفترة الأخيرة لتطوير الكرة الـسعـودية.

ونشر الصحافي خلف ملفي تغريدة عبر حسابه في تويتر قائلًا: نسف الكثير جدًّا من السلبيات، وفتح المجال رحبًا لتعزيز الإيجابيات، وضرب في كل الاتجاهات وأعلي سقف الشفافية وأخمد القضايا الشائكة، لا يكل ولا يمل ولا يتردد في القرارات.

واضاف عبدالعزيز النصيري: هذا الرجل عمل على إعادة هيبة الكرة الـسعـودية، وغيّر مفاهيم دول العالم عن رياضتنا، بعد أن تشوهت بسبب ديون عدد الأندية وقضاياها بالفيفا بمسانده من ولي العهد.

وأستحضر الإعلامي عبدالعزيز الهشبول: دعم وساند جميع الأندية، سعى لإنقاذ أنديتنا من الكوارث المالية، أعاد هيبة الرياضة الـسعـودية.

وكان المستشار تركي آل الشيخ تولى رئاسة الهيئة العامة للرياضة في شهر سبتمبر الماضي وحقق العديد من الإنجازات للرياضة الـسعـودية، كما دعم وساند المنتخب السعودي والذي ساهم في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

ونشر آل الشيخ تغريدة عبر حسابه الرسمي في “تويتر” حول حقيقة تغييره لصفقات الأندية قائلًا: لا يمكن أن أتدخل في تسديد أي صفقة، أي نادٍ يطلب مني المساعدة سأقوم بدوري الذي تُمليه عليّ مسؤولياتي تجاه الجميع، لن يكون أبدًا على حساب نادٍ سعودي آخر.


ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، المشاهير والجماهير: الشامخ تركي ال الشيخ أعاد هيبة رياضتنا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - المشاهير والجماهير: الشامخ تركي ال الشيخ أعاد هيبة رياضتنا.

المصدر : صحيفة المواطن