حجازي يشارك في تعادل وست بروميتش في الشامبيونشيب
حجازي يشارك في تعادل وست بروميتش في الشامبيونشيب

حجازي يشارك في تعادل وست بروميتش في الشامبيونشيب العرب نيوز نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم حجازي يشارك في تعادل وست بروميتش في الشامبيونشيب، حجازي يشارك في تعادل وست بروميتش في الشامبيونشيب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حجازي يشارك في تعادل وست بروميتش في الشامبيونشيب.

العرب نيوز وضع نادي ليفربول الإنجليزي نظيره تشيلسي في أزمة كبيرة  قبل بداية الموسم القادم الذي ينطلق في غضون أيام قليلة تحديداً يوم الجمعة القادمة بمبارة المان يونايتد ضد ليستر سيتي في الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتفوق نادي ليفربول على تشيلسي ونجح في التعاقد مع الحارس البرازيلي أليسون بيكر بيكر من صفوف روما الذي كان يعد الهدف الأول للبلوز لتعويض رحيل كورتوا المحتمل لريال مدريد.

وقالت الصحف الإنجليزية أن المدرب الإيطالي ماورسيو ساري المدرب الجديد لنادي  تشيلسي يجهل حتى الآن مصير مركز حراسة المرمى الأساسي للبلوز في الموسم القادم.

وقالت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن غياب كورتوا عن التدريبات لليوم الثاني على التوالي يضع موقف تشيلسي في أزمة كبيرة قبل بقاء هيدرسفيلد الافتتاحي يوم السبت القادم بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشفت الصحيفة الإنجليزي أن الحديث الذي دار بين كورتوا وساري مجهول حتى الآن، ولكن المؤكد هو غيابه الحارس البلجيكي عن التدريبات واقترابه من الغياب عن موقعة هيدرسفيلد يوم السبت القادم.

ونوهت شبكة “سكاى سبورت” الإنجليزية في وقت سابق أن تشيلسي لا يمانع التخلي عن خدمات تيبو كورتوا لصالح ريال مدريد، ولكنه عزم إيقاف المفاوضات حتى إيجاد البديل المناسب.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، حجازي يشارك في تعادل وست بروميتش في الشامبيونشيب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - حجازي يشارك في تعادل وست بروميتش في الشامبيونشيب.

المصدر : سبورت 360