ماركو أسينسيو يتألق في مركزه الجديد مع الـريـال مـدريـد !
ماركو أسينسيو يتألق في مركزه الجديد مع الـريـال مـدريـد !

ماركو أسينسيو يتألق في مركزه الجديد مع الـريـال مـدريـد ! العرب نيوز نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم ماركو أسينسيو يتألق في مركزه الجديد مع الـريـال مـدريـد !، ماركو أسينسيو يتألق في مركزه الجديد مع الـريـال مـدريـد ! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ماركو أسينسيو يتألق في مركزه الجديد مع الـريـال مـدريـد !.

العرب نيوز أصبحنا على بعد أيام معدودة من انتهاء عمليات سوق الانتقالات الصيفية الحالية، والتي شهدت على العديد من المفاجآت الكبيرة خلال الأشهر القليلة الماضية.

ومع اقتراب موعد انتهاء سوق الانتقالات، أصبح عشاق الميرنجي في تساؤلات دائمة عن الشكل الأقرب لريال مدريد للظهور به خلال الموسم القادم، والذي سوف يشهد تحديات جديدة لبعض اللاعبين في النادي الملكي وخصوصاً للمدرب الجديد جولين لوبيتيجي القادم خلفاً للمدرب زيدان زيزو الفرنسي الذي أتم بطولة دوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي.

وخسر ريال مدريد هذا الصيف أحد أهم لاعبيه طوال التاريخ كريستيانو رونالدو، البرتغالي الذي أصر على الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي بعد 9 مواسم قضاها مع النادي المكلي محققاً جميع الألقاب والانجازات الممكنة.

وفي رأيي أن ريال مدريد لن يفرط في خدمات لاعب وسطه الكرواتي مودريتش، الذي ربطته الصحف بالانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي.

بينما أصبح ريال مدريد على بعد خطوة واحدة من إعلان تعاقده مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا من تشيلسي.

إليكم تشكيلة ريال مدريد المتوقعة تحت قيادة جولين لوبيتيجي موسم 2018/2019..

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: داني كارفخال، رافييل فاران، سيرجيو راموس ومارسيلو

خط الوسط: كاسيمير، مودريتش وكروس

خط الهجوم: إيسكو، بيل وبنزيما

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، ماركو أسينسيو يتألق في مركزه الجديد مع الـريـال مـدريـد !، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - ماركو أسينسيو يتألق في مركزه الجديد مع الـريـال مـدريـد !.

المصدر : سبورت 360