لوبيتيجي يجيب .. هل بـيـل خليفة رونالدو ؟
لوبيتيجي يجيب .. هل بـيـل خليفة رونالدو ؟

لوبيتيجي يجيب .. هل بـيـل خليفة رونالدو ؟ العرب نيوز نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم لوبيتيجي يجيب .. هل بـيـل خليفة رونالدو ؟، لوبيتيجي يجيب .. هل بـيـل خليفة رونالدو ؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لوبيتيجي يجيب .. هل بـيـل خليفة رونالدو ؟.

العرب نيوز موقع عبر صحيفة البيان – رصدت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقريرًا عن مركز ماركو أسينسيو الجديد مع فريق ريال مدريد في عهد المدرب جولين لوبيتيجي الذي أتى كبديل للفرنسي زيدان زيزو.

وتألق ماركو أسينسيو بشكل ملفت للأنظار في مباريات ريال مدريد الودية استعدادًا لخوض غمار الموسم الجديد 2018 / 2019، بتسجيله ثلاثة أهداف في مباراتين فقط.

وقالت الصحيفة المدريدية أن جول ماركو أسينسيو فجر اليوم الأربعاء أمام فريق روما الإيطالي كان خير دليل على تألق ماركو أسينسيو في مركزه الجديد من خلال تحركاته المميزة في الهجوم، وقراءة تمريرة النجم الويلزي غاريث بيل، لينفرد بالمرمى ويحرز هدفه.

ونوهت الصحيفة أن مركز المهاجم الوهمي “false 9” الذي يشغله حاليًا ماركو أسينسيو قد ظهر فيه اللاعب بصورة جيدة، علي الرغم منً بعد إحرازه هدفين في مرمى يوفنتوس الإيطالي في المباراة الودية التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين للريال.

ويبدو أن جولين لوبيتيجي قد اقتنع بفكرة تواجد ماركو أسينسيو كمهاجم وهمي، مع مشاركة الفرنسي بنزيما كجناح أو مهاجم على الرواق الأيسر في ظل تواجد غاريث بيل في الجهة اليمنى.

وأكملت الصحيفة أن مازال جولين لوبيتيجي لم يصل للشكل النهائي لتشكيلة الريال الأساسية، ولكنه قد يستمر في الدفع بماركو أسينسيو في مركز المهاجم الوهمي.

فيديو .. ما لا تعرفه عن لاعب ريال مدريد ماتيو كوفاسيتش

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، لوبيتيجي يجيب .. هل بـيـل خليفة رونالدو ؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - لوبيتيجي يجيب .. هل بـيـل خليفة رونالدو ؟.

المصدر : سبورت 360