صور.. الكاميرات ترصد رونالدو جورجينا في ميلانو
صور.. الكاميرات ترصد رونالدو جورجينا في ميلانو

صور.. الكاميرات ترصد رونالدو جورجينا في ميلانو العرب نيوز نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم صور.. الكاميرات ترصد رونالدو جورجينا في ميلانو، صور.. الكاميرات ترصد رونالدو جورجينا في ميلانو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صور.. الكاميرات ترصد رونالدو جورجينا في ميلانو.

العرب نيوز أكد هوجو أفيرو شقيق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن انتقال الأخير إلى فريق يوفنتوس جاء بسبب قيمة النادي الإيطالي ، معتقداً في ذات الوقت على قدرة شقيقه على أن يكون جزءاً من تاريخ الكالتشيو الايطالي لكرة القدم.

واضاف شقيق كريستيانو رونالدو في تصريح لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية “كريس سيحقق النجاح في يوفنتوس ، لقد انتقي نادياً استثنائياً ولديه القدرة على مساعدته لتحقيق النتائج الرائعة ، إيطاليا بلد رائع للعب كرة القدم وهنالك فرق عظيمة لعبت هنا”.

وأكمل “رونالدو سيعطي كل شيء في جسده كي يبقى على مستواه الحالي وقد يتحسن أيضاً ، الكالتشيو الايطالي لكرة القدم دوري تنافسي وشقيقي قادر على أن يكون جزءاً من تاريخ البطولة”.

وختم “هذا التحدي جديد بالنسبة له ، لكنه يحب مواجهة التحديات الجديدة دائماً”.

وكان رونالدو قد وقع ليوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية بصفقة قياسية بالنسبة للنادي والبطولة ، حيث اشتراه من ريال مدريد مقابل 105 مليون يورو ، بجانب عقد يمتد لأربعة أعوام وراتب سنوي قد يصل إلى 30 مليون يورو”.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، صور.. الكاميرات ترصد رونالدو جورجينا في ميلانو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - صور.. الكاميرات ترصد رونالدو جورجينا في ميلانو.

المصدر : سبورت 360