جماهير الأهـلي تهاجم تركي آل الشيخ بعد الفوز على الـمصـري
جماهير الأهـلي تهاجم تركي آل الشيخ بعد الفوز على الـمصـري

جماهير الأهـلي تهاجم تركي آل الشيخ بعد الفوز على الـمصـري العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم جماهير الأهـلي تهاجم تركي آل الشيخ بعد الفوز على الـمصـري، جماهير الأهـلي تهاجم تركي آل الشيخ بعد الفوز على الـمصـري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جماهير الأهـلي تهاجم تركي آل الشيخ بعد الفوز على الـمصـري.

العرب نيوز هاجمت جماهير النادي الأهلي بقوة تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز سبورت، ورئيس هيئة الرياضة السعودي، دون مبرر بعد فوز الأهلي على المصري رغم أن آل الشيخ تحدث عن لقاء النادي الأهلي والمصري البورسعيدي، بالجولة الثانية من الدوري المصري، وفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

 

واضاف «آل الشيخ» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «مباراة كبيرة من نادي القرن ... ابتدى يبان الانسجام ... الدوري نار».

 

جدير بالذكر أن نادي بيراميدز سبورت، يتجهز لمواجهة الانتاج الحربي غداً، بالأسبوع الثاني من الدوري المصري، ويسعي الوافد الجديد على المسابقة المحلية من انتشال نقاط المباراة الثلاثة، لتصدر جدول الترتيب مؤقتًا.  

.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، جماهير الأهـلي تهاجم تركي آل الشيخ بعد الفوز على الـمصـري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - جماهير الأهـلي تهاجم تركي آل الشيخ بعد الفوز على الـمصـري.

المصدر : الاهرام سبورت