هشام السيفي يمضي للعين السعودي
هشام السيفي يمضي للعين السعودي

هشام السيفي يمضي للعين السعودي العرب نيوز نقلا عن جواهر ننشر لكم هشام السيفي يمضي للعين السعودي، هشام السيفي يمضي للعين السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هشام السيفي يمضي للعين السعودي.

العرب نيوز إنتقل المهاجم التونسي هشام السيفي رسميا إلى نادي العين السعودي الناشط بدوري الأمير محمد بن سلمان والذي يدربه الممرن التونسي محمد المعالج.

وخاض السيفي , 31عاما , الموسم الفارط تجربة مع نادي أحد في الدرجة الممتازة الـسعـودية قبل أن يعود إلى فريقه الإتحاد الرياضي المنستيري خلال الصائفة الحاليه غير أنه خيّر مغادرته مجددا مستغلا وجود شرط تسريحي وضعته الهيئة التسييرية السابقة برئاسة رفيق التليلي وقدره 70 ألف دولار.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، هشام السيفي يمضي للعين السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - هشام السيفي يمضي للعين السعودي.

المصدر : جواهر