«المقاصَّة» يسعى لتصحيح مساره على حساب «ذئاب الجبل»
«المقاصَّة» يسعى لتصحيح مساره على حساب «ذئاب الجبل»

«المقاصَّة» يسعى لتصحيح مساره على حساب «ذئاب الجبل» العرب نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم «المقاصَّة» يسعى لتصحيح مساره على حساب «ذئاب الجبل»، «المقاصَّة» يسعى لتصحيح مساره على حساب «ذئاب الجبل» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «المقاصَّة» يسعى لتصحيح مساره على حساب «ذئاب الجبل».

العرب نيوز يتطلع فريق مـصـر المقاصة بقيادة مديره الفني طلعت يوسف، لتصحيح أوضاع الفريق بعد السقوط أمام سموحة بالجولة الأولى بهدفين مقابل جول، حينما يلاقي نظيره المقاولون العرب في تمام السابعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء في إطار مواجهات الجولة الثانية بالدوري.

على الجانب الآخر يدرس علاء نبيل المدير الفنى لذئاب الجبل، إجراء عدد التعديلات الاضطرارية فى تشكيلة الفريق من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، لاسيما بعد تعادل الفريق مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق فى الجولة الافتتاحية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، «المقاصَّة» يسعى لتصحيح مساره على حساب «ذئاب الجبل»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - «المقاصَّة» يسعى لتصحيح مساره على حساب «ذئاب الجبل».

المصدر : المصريون