مدرب الأهـلي: نتواجد دائمًا في الوقت المناسب.. والموسم الحالي استثنائي
مدرب الأهـلي: نتواجد دائمًا في الوقت المناسب.. والموسم الحالي استثنائي

مدرب الأهـلي: نتواجد دائمًا في الوقت المناسب.. والموسم الحالي استثنائي العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مدرب الأهـلي: نتواجد دائمًا في الوقت المناسب.. والموسم الحالي استثنائي، مدرب الأهـلي: نتواجد دائمًا في الوقت المناسب.. والموسم الحالي استثنائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب الأهـلي: نتواجد دائمًا في الوقت المناسب.. والموسم الحالي استثنائي.

العرب نيوز اخبر محمد يوسف، المدرب العام بالجهاز الفني للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، إن مباراة المصري كانت صعبة للغاية، لافتًا إلى أن الموسم الحالي من مسابقة الدروي هو موسم استثنائي، نظرًا لما يحيط به من جوانب كثيرة.

وأكمل في تصريحات إذاعية: "الأهلي دائما يتواجد في الوقت المناسب، المشوار مازال طويلًا، خصوصًا وأن مواجهة المصري كانت الثانية في المسابقة".

وأردف: "بدايتنا في الدوري كانت قوية نظرًا لمواجهة فريقين من العيار الثقيل، اللاعبين كانوا في كامل تركيزهم ونفذوا تعليمات باتريس كارتيرون، المدرب".

وأكمل: "الهدف الذي سجله كوليبالي في وقت مبكر أراح الأهلي كثيرًا خلال اللقاء، والتغييرات التي قمنا بها كانت لأهداف تكتيكية، ونجحنا في تسجيل الهدف الثاني من هجمة مرتدة".

واستطرد: "الأهلي أتم العديد من المكاسب في مباراة المصري، منها استمرار تألق كوليبالي وهشام محمد".

وأوضح: "نستعد بشكل جيد لمباراة النجمة اللبناني في البطولة العربية المقرر لها يوم 13 أغسطس الجاري".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، مدرب الأهـلي: نتواجد دائمًا في الوقت المناسب.. والموسم الحالي استثنائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - مدرب الأهـلي: نتواجد دائمًا في الوقت المناسب.. والموسم الحالي استثنائي.

المصدر : الاهرام سبورت