الخطيب يتدخل لحل أزمة الغردقة ويحل لجنة الرحلات بالأهلى
الخطيب يتدخل لحل أزمة الغردقة ويحل لجنة الرحلات بالأهلى

الخطيب يتدخل لحل أزمة الغردقة ويحل لجنة الرحلات بالأهلى العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الخطيب يتدخل لحل أزمة الغردقة ويحل لجنة الرحلات بالأهلى، الخطيب يتدخل لحل أزمة الغردقة ويحل لجنة الرحلات بالأهلى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الخطيب يتدخل لحل أزمة الغردقة ويحل لجنة الرحلات بالأهلى.

العرب نيوز اقرت إدارة الأهلى بقيادة محمود الخطيب متمثلة فى اللجنة العلية ظهورًا تعتذر فيه من أعضاء النادي المشاركين فى رحلة النادى إلى الغردقة البارحة، حيث عزم الخطيب حل لجنة الرحلات بالنادي عقب أزمة حجز رحلة الغردقة والتى تقاعس فيها موظفى النادى عن أداء مهامهم فيها .

كما حول الخطيب أعضاء لجنة الرحلات المنحلة إلى التحقيق ، وأمر بتحمل كافة تكاليف ونفقات الرحلة عن جميع الأعضاء المشاركين ، فى أعتذار سريع ومباشر من رئيس النادى الذى تدخل فى حل الأزمة بمجرد حدوثها .

وتقدمت اللجنة العليا بالنادي بالإعتذار عن الواقعة المؤسفة لأعضاء النادي مطالبة إياهم إلى نسيان ما حدث والتجاوز عنه.

.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الخطيب يتدخل لحل أزمة الغردقة ويحل لجنة الرحلات بالأهلى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الخطيب يتدخل لحل أزمة الغردقة ويحل لجنة الرحلات بالأهلى.

المصدر : الاهرام سبورت