عبد الظاهر السقا يكشف كواليس رحيله وضياء السيد عن نجوم المستقبل
عبد الظاهر السقا يكشف كواليس رحيله وضياء السيد عن نجوم المستقبل

عبد الظاهر السقا يكشف كواليس رحيله وضياء السيد عن نجوم المستقبل العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم عبد الظاهر السقا يكشف كواليس رحيله وضياء السيد عن نجوم المستقبل، عبد الظاهر السقا يكشف كواليس رحيله وضياء السيد عن نجوم المستقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عبد الظاهر السقا يكشف كواليس رحيله وضياء السيد عن نجوم المستقبل.

العرب نيوز اخبر عبد الظاهر السقا، نجم المنتخب الوطني الأسبق، إن انضمامه لفريق نجوم المستقبل في وقت سابق كان بناء على طلب من محمد فضل، الذي كان يعمل بالنادي وقتها.

وأكمل في تصريحات إذاعية: "في البداية العرض كان أن أعمل في إطار الجهاز الفني لمدرب أجنبي، ثم بعد ذلك تم التعاقد مع ضياء السيد، الذي أسعدني العمل معه كثيرا، استفدت منه واكتسبت العديد من الخبرات من التعامل معه".

وأكمل: "اتفقنا مع محمد الطويلة، رئيس نادي نجوم المستقبل أن تكون هناك تدعيمات، لكن تم الإخلال بالإتفاق الذي حدث بيننا، لذلك فضلت أنا وضياء السيد الإنسحاب والرحيل".

وأردف: "الفريق بحاجة للاعبين خبرات، حتى لا يعاني في مسابقة الدوري الممتاز، جميع اللاعبين معدل أعمارهم 22 سنة وينقصهم الكثير من الخبرات".

وأوضح: "رحيلنا كان بسبب عدم الإتفاق مع إدارة نجوم المستقبل، وليس كما تردد للإنضمام للمستقبل".

وأتم: "إدارة نجوم المستقبل منحتنا كافة حقوقنا المالية وأشكرهم على إنهاء الإرتباط بشكل محترم".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، عبد الظاهر السقا يكشف كواليس رحيله وضياء السيد عن نجوم المستقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - عبد الظاهر السقا يكشف كواليس رحيله وضياء السيد عن نجوم المستقبل.

المصدر : الاهرام سبورت