إتحاد جدة يستبعد العكايشي من قائمة اللاعبين المدعويين لمقابلة السوبر
إتحاد جدة يستبعد العكايشي من قائمة اللاعبين المدعويين لمقابلة السوبر

إتحاد جدة يستبعد العكايشي من قائمة اللاعبين المدعويين لمقابلة السوبر العرب نيوز نقلا عن جواهر ننشر لكم إتحاد جدة يستبعد العكايشي من قائمة اللاعبين المدعويين لمقابلة السوبر، إتحاد جدة يستبعد العكايشي من قائمة اللاعبين المدعويين لمقابلة السوبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إتحاد جدة يستبعد العكايشي من قائمة اللاعبين المدعويين لمقابلة السوبر.

العرب نيوز كشف إتحاد مساء البارحة عن قائمة اللاعبين المدعويين للمشاركة في تربص الفريق في بريطانيا والذي يتنزل في إطار المرحلة الثانية من تحضيراته لمقابلة السوبر السعودي والتي ستجمعه يوم 18 أوت الحالي بفريق الهلال بملعب لوفتوس روود بلندن.

وخلت قائمة اللاعبين من إسم المهاجم التونسي أحمد العكايشي دون الكشف عن سبب إستبعاده إن كان لخيارات فنية فرضها تقَهقر مردود اللاعب وغياب الفاعلية التهديفية في الفترة الأخيرة والإنتقادات المسلطة عليه من جماهير الفريق أو لأسباب أخرى.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، إتحاد جدة يستبعد العكايشي من قائمة اللاعبين المدعويين لمقابلة السوبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - إتحاد جدة يستبعد العكايشي من قائمة اللاعبين المدعويين لمقابلة السوبر.

المصدر : جواهر