جماهير الاتفاق السعودي تكرم فخر الدين بن يوسف
جماهير الاتفاق السعودي تكرم فخر الدين بن يوسف

جماهير الاتفاق السعودي تكرم فخر الدين بن يوسف العرب نيوز نقلا عن جواهر ننشر لكم جماهير الاتفاق السعودي تكرم فخر الدين بن يوسف، جماهير الاتفاق السعودي تكرم فخر الدين بن يوسف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جماهير الاتفاق السعودي تكرم فخر الدين بن يوسف.

العرب نيوز نظمت جماهير الإتفاق السعودي حفل تكريم للمهاجم الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف بعد الأداء الغزير الذي قدمه في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 و تسجيله للهدف 2500 في تاريخ نهائيات كأس العالم.

و ذكر موقع الفريق السعودي أن جماهير الفريق قد أعدت إحتفالا لمهاجم الفريق فخر الدين بن يوسف إحتفاء به بعد مشاركته المتميزة في كأس العالم روسيا 2018 .
و كان اللاعب قد جدد عقده مع الفريق قبل خوض غمار المونديال الروسي.
يشار إلى أن بن يوسف قد تحول إلى الإتفاق في جانفي 2018 بعد فسخ عقده بالتراضي مع الترجي الرياضي التونسي.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، جماهير الاتفاق السعودي تكرم فخر الدين بن يوسف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - جماهير الاتفاق السعودي تكرم فخر الدين بن يوسف.

المصدر : جواهر