مدرب ظفار العماني: استفدت كثيرًا من ودية الدراويش
مدرب ظفار العماني: استفدت كثيرًا من ودية الدراويش

مدرب ظفار العماني: استفدت كثيرًا من ودية الدراويش العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مدرب ظفار العماني: استفدت كثيرًا من ودية الدراويش، مدرب ظفار العماني: استفدت كثيرًا من ودية الدراويش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب ظفار العماني: استفدت كثيرًا من ودية الدراويش.

العرب نيوز اخبر محمد وهبة، المدرب لنادي ظفار العماني، إنه رحب بتولي مسئولية الفريق كونه النادي الأكبر في عمان، ولديهم طموح كبير لتحقيق نتائج جيدة هذا الموسم، بعد احتلال المركز الثامن في الموسم الماضي.

وأكمل في تصريحات إذاعية واجهنا الإسماعيلي وديا البارحة وفؤجئت بقوة المباراة ومشاركة الدراويش بالتشكيل الأساسي، المواجهة كانت جيدة وقوية وتجربة مفيدة للغاية، خصوصا وأن فريقي واجه خصما قويا وطريقة لعب وأداء مختلفة عن أندية الدوري العماني".

وأوضح: "تجربة المدربين المصريين في الدوري العماني، تجربة رائعة وجيدة خصوصا وأن جميعهم حققوا نتائج رائعة مع الفرق التي دربوها".

والمح إلى أن الدوري المصري هذا الموسم سيكون مختلفا وقويا وهناك الكثير من الفرق التي استعدت بشكل جيد مثل بتروجت والإنتاج وغيرهم".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، مدرب ظفار العماني: استفدت كثيرًا من ودية الدراويش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - مدرب ظفار العماني: استفدت كثيرًا من ودية الدراويش.

المصدر : الاهرام سبورت