بعثة ناشئات اليد تغادر إلى بولندا للمشاركة في المونديال
بعثة ناشئات اليد تغادر إلى بولندا للمشاركة في المونديال

بعثة ناشئات اليد تغادر إلى بولندا للمشاركة في المونديال العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم بعثة ناشئات اليد تغادر إلى بولندا للمشاركة في المونديال، بعثة ناشئات اليد تغادر إلى بولندا للمشاركة في المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بعثة ناشئات اليد تغادر إلى بولندا للمشاركة في المونديال.

العرب نيوز غادرت عصر اليوم الاثنين بعثة المنتخب الوطني لناشئات كرة اليد مواليد 2000 القاهرة متجهة إلى بولندا استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تنطلق في مدينة كيالسي البولندية غدا الثلاثاء.

ويخوض منتخب الناشئات منافسات كأس العالم للمرة الأولى، بعد تتوجيهن بلقب بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بساحل العاج في سبتمبر 2017 ، ثم حصلن على ذهبية دورة الألعاب الإفريقية بالجزائر في يوليو 2018.

وكان منتخب مـصـر قد وقع في المجموعة التي تحتوي كلا منت منتخبات المجر ، السويد ، الدنمارك ، كرواتيا وتشيلي.

وتضم قائمة المنتخب 16 لاعبة هن: أية طارق، فريدة الشرقاوي ، رنا راضي، سهيلة خالد ، يارا أبو الدهب، ندى ممدوح، سميرة رفعت ، ساندي قاسم ، شهد الشواربي، ليلى هيثم، ياسمين عماد، ألاء إسلام، سلمى عبد الرازق، حبيبة جودة، فرح الشاذلي، لارا أسامة.

ويرأس البعثة عبده عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، ويقود الفريق المدرب أشرف صالح وخالد عبد الفتاح مدرب عام وإيمان مرجان مدير إداري وزينب الباشا علاج طبيعي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، بعثة ناشئات اليد تغادر إلى بولندا للمشاركة في المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - بعثة ناشئات اليد تغادر إلى بولندا للمشاركة في المونديال.

المصدر : الاهرام سبورت