اتحاد الطاولة يكرم الاتحاد العربي ورؤساء الوفود
اتحاد الطاولة يكرم الاتحاد العربي ورؤساء الوفود

اتحاد الطاولة يكرم الاتحاد العربي ورؤساء الوفود العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم اتحاد الطاولة يكرم الاتحاد العربي ورؤساء الوفود، اتحاد الطاولة يكرم الاتحاد العربي ورؤساء الوفود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد الطاولة يكرم الاتحاد العربي ورؤساء الوفود.

العرب نيوز كرمت اللجنة العليا المنظمة للبطولة العربية لتنس الطاولة برئاسة معتز عاشور رئيس الاتحاد و مجلس إدارة الاتحاد العربي و رؤساء الوفود المشاركة بمقر الإقامة بأحد فنادق القاهرة حيث اهدى درع خاص لخليل المهندي رئيس الاتحاد العربي لللعبه وعبد الله با مخالف وكاظم خزعل نائبا الرئيس ومحمد صالح الامين العام وزياد ابو كركى السكرتير العام و كل من شريف درقاوى ورضوان الشريف أعضاء الاتحاد العربي.

كما شمل التكريم رؤساء الوفود رضوان الشريف من فلسطين وحاتم بولسين من تونس ومحمد جعفر من البحرين وجورج كوبلى من لبنان وناجى العجى من قطر ونبيل الزمارى من الـيـمن وحازم جاسم من الـعـراق وصويلحى لوصوفا من جزر القمر ومحمد علي جمال من الصومال ومحمود عمير من جيبوتي وعبد الرحمن السلاوى من السودان ومحمد أبا سيف من لـيبـيا.

وأهدى رؤساء وفود لبنان وعمان وفلسطين دروعا تذكارية لرئيسي الاتحادين العربي و المصرى.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، اتحاد الطاولة يكرم الاتحاد العربي ورؤساء الوفود، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - اتحاد الطاولة يكرم الاتحاد العربي ورؤساء الوفود.

المصدر : الاهرام سبورت