تعليق رئيس الـمصـري على الخسارة من الأهـلي
تعليق رئيس الـمصـري على الخسارة من الأهـلي

تعليق رئيس الـمصـري على الخسارة من الأهـلي العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم تعليق رئيس الـمصـري على الخسارة من الأهـلي، تعليق رئيس الـمصـري على الخسارة من الأهـلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعليق رئيس الـمصـري على الخسارة من الأهـلي.

العرب نيوز أبدى سمير حلبية رئيس النادي المصري البورسعيدي، حزنه الشديد لخسارة فريقه أمام الأهلي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم بالجولة الثانية من مسابقة الدوري العام.

واضاف «حلبية»: «المصري لم يكن موفق في مباراة اليوم اللاعبين قدموا ما عليهم نطالبهم بالمزيد في المباريات المقبلة، علي الرغم من وأن الفريق يقدم مستوى كبير خلال الفترة الماضية».

وشدد: «عقد الرعاية هذا العام زاد عن المواسم الماضية وهو يشمل العديد من المزايا وليس بث فضائي فقط، وأتمنى التوفيق للفريق خلال الفترة المقبلة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، تعليق رئيس الـمصـري على الخسارة من الأهـلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - تعليق رئيس الـمصـري على الخسارة من الأهـلي.

المصدر : الاهرام سبورت