سفير مصر بأذربيجان يرحب بمنتخب الجمباز الإيقاعي
سفير مصر بأذربيجان يرحب بمنتخب الجمباز الإيقاعي

سفير مصر بأذربيجان يرحب بمنتخب الجمباز الإيقاعي العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم سفير مصر بأذربيجان يرحب بمنتخب الجمباز الإيقاعي، سفير مصر بأذربيجان يرحب بمنتخب الجمباز الإيقاعي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سفير مصر بأذربيجان يرحب بمنتخب الجمباز الإيقاعي.

العرب نيوز رحب سفير مـصـر بأذربيجان، السيد عادل إبراهيم، بتواجد منتخب الجمباز الإيقاعي المصري في معسكر إعداد بدولة أذربيجان. 

ووجه السيد السفير جزيل الشكر لرئيسة اللجنة القومية للجمباز الأذربيجانية النائب الأول لرئيس جمهورية أذربيجان السيدة مهربان علييفا وكذلك لوزير الشباب والرياضة السيد ازاد راخيموف من أجل تذليل الصعوبات أمام مشاركة الفربق المصري في معسكر أذربيجان، حيث قدم السيد الوزير تسهيلات غير مسبوقة للمنتخب المصري من أجل إنهاء كافة الأجراءات.

ودعا السيد السفير الفرق المصرية للإستفادة من المنشآت الرياضية الأذربيجانية علي الرغم منً بباكو و ذلك بإقامة المعسكرات التدريبة. و أوضح أنه يتم استقبال الفرق المصرية في أذربيجان بحفاوة كبيرة نظرًا لعمق العلاقات السياسية بين البلدين.

وقد غادرت، صباح البارحة، بعثة المنتخب الوطني لناشئات الجمباز الإيقاعي إلى أذربيجان لخوض معسكر مغلق لمدة ٢٠ يوم في إطار خطة إعداد الإتحاد المصري للجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين.

وآتي هذا المعسكر في إطار خطة إعداد فريق الناشئات أبطال أفريقيا للانتقال لمرحلة الكبار فوق ١٦ سنة وتأليف الجمل الجديدة. و يختتم المعسكر بخوض ببطولة دولية gym bala.

وتتكون البعثة من المدربة ميار رجب، واللاعبات : فريدة ندير، سلمى خالد، ملك شريف، نرمين خالد، بريهان أيمن.

بوابة الأهرام الرياضية

بوابة الأهرام الرياضية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، سفير مصر بأذربيجان يرحب بمنتخب الجمباز الإيقاعي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - سفير مصر بأذربيجان يرحب بمنتخب الجمباز الإيقاعي.

المصدر : الاهرام سبورت