الـمصـري يبين التشخيص المبدئي لإصابة إسلام صَلَاَح
الـمصـري يبين التشخيص المبدئي لإصابة إسلام صَلَاَح

الـمصـري يبين التشخيص المبدئي لإصابة إسلام صَلَاَح العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الـمصـري يبين التشخيص المبدئي لإصابة إسلام صَلَاَح، الـمصـري يبين التشخيص المبدئي لإصابة إسلام صَلَاَح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الـمصـري يبين التشخيص المبدئي لإصابة إسلام صَلَاَح.

العرب نيوز اخبر حسن عمار، عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي، إن التوفيق لم يكن حليف الفريق في مواجهة الأهلي بالدوري البارحة، لافتًا إلى أن المجلس يثق في الجهاز الفني وقدرته على استرداد الإنتصارات.

وأكمل في تصريحات إذاعية: "إصابة إسلام صلاح لاعب الفريق، عبارة عن اشتباة في جزع في الرباط الداخلي للركبة، ونتيجة الأشعة هى التي ستحسم الموقف".

وأكمل: "لا نحاسب الفريق بالقطعة ومن الممكن أن نجلس مع الجهاز الفني بعد نهاية كل دور من الدوري، لن نوقع عقوبات على اللاعبين، الدوري مازال في بدايته".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الـمصـري يبين التشخيص المبدئي لإصابة إسلام صَلَاَح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الـمصـري يبين التشخيص المبدئي لإصابة إسلام صَلَاَح.

المصدر : الاهرام سبورت