تعديل موعد مباراة الإسماعيلى والكويت الكويتي
تعديل موعد مباراة الإسماعيلى والكويت الكويتي

تعديل موعد مباراة الإسماعيلى والكويت الكويتي العرب نيوز نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم تعديل موعد مباراة الإسماعيلى والكويت الكويتي، تعديل موعد مباراة الإسماعيلى والكويت الكويتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعديل موعد مباراة الإسماعيلى والكويت الكويتي.

العرب نيوز موقع عبر صحيفة البيان- أعلن نادي النجمة الرياضي اللبناني عن تعاقده رسمياً مع اللاعب الدولي السوري أحمد ديب (مواليد 1987)  الذي يلعب في مركز قلب دفاع.

وقام اللاعب بتوقيع على عقود انضمامه بشكل رسمي بحضور رئيس النادي أسعد صقال وامين السر سعد الدين عيتاني والمدير الفني بوريس بونياك.

أنبأ أن أحمد ديب سبق له اللعب مع الفتح السعودي والوحدات وكفر سوم في الأردن والعربي والسالمية في الـكـويت.

هذا ويعقد المدرب الجديد لنادي النجمة الرياضي الصربي بوريس بونياك مؤتمراً صحفياً اليوم الأربعاء في مبني النادي في منطقة الطريق الجديدة.

ويستعرض المدرب بونياك التطلعات والأهداف وخطة العمل في المرحلة المقبلة تحضيراً للموسم الكروي 2018 – 2019 والإستحقاقات المنتظرة.

ويلعب النجمة اللبناني مع نظيره الأهلي المصري في الدور الاثنين والثلاثين لمسابقة البطولة العربية للأندية.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، تعديل موعد مباراة الإسماعيلى والكويت الكويتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - تعديل موعد مباراة الإسماعيلى والكويت الكويتي.

المصدر : سبورت 360