زي النهاردة .. الـزمـالك بطل كأس مصر على حساب الأهـلي
زي النهاردة .. الـزمـالك بطل كأس مصر على حساب الأهـلي

زي النهاردة .. الـزمـالك بطل كأس مصر على حساب الأهـلي العرب نيوز نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم زي النهاردة .. الـزمـالك بطل كأس مصر على حساب الأهـلي، زي النهاردة .. الـزمـالك بطل كأس مصر على حساب الأهـلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، زي النهاردة .. الـزمـالك بطل كأس مصر على حساب الأهـلي.

العرب نيوز موقع عبر صحيفة البيان- زي النهاردة يوم 8 أغسطس 2016، توج الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بلقب كأس مـصـر، بعد الفوز على الغريم التقليدي الأهلي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما باستاد برج العرب بمدينة الاسكندرية.

خاض الزمالك المباراة بتشكيل يضم كل من أحمد الشناوي – شوقي السعيد – اسلام جمال – على جبر – طارق حامد – أحمد توفيق – معروف يوسف – شيكابالا- أيمن حفني – باسم مرسي.

و تم الدفع بكلا من محمد ناصف و ابراهيم صلاح و مصطفي فتحي على حساب على فتحي و شيكابالا وأيمن حفني.

بينما خاض الأهلي المباراة بتشكيل يضم كل من: أحمد عادل عبد المنعم – رامي ربيعة – سعد سمير – صبري رحيل – حسام عاشور – أحمد فتحي – حسام غالي – وليد سليمان – عمرو جمال – عبد الله السعيد.

و تم الدفع بكلا من ميدو جابر – مروان محسن – عماد متعب على حساب حسام عاشور- وليد سليمان – عمرو جمال.

وشهدت المباراة اقصاء ثنائي الأهلي أحمد فتحي و حسام غالي.

احرز للزمالك باسم مرسي “هدفين” و مصطف فتحي في الدقائق20 و 25 و 59، بينما احرز جول الأهلي الوحيد عبد الله السعيد من ركلة جزاء في الدقيقة 33.

أدار اللقاء طاقم تحكيم بقيادة المجري أندو زايبو ساندور.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، زي النهاردة .. الـزمـالك بطل كأس مصر على حساب الأهـلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - زي النهاردة .. الـزمـالك بطل كأس مصر على حساب الأهـلي.

المصدر : سبورت 360