من الشحات لـ”لوكاس”.. و حكاية الفائزين برحيل عموري عن العين الاماراتي
من الشحات لـ”لوكاس”.. و حكاية الفائزين برحيل عموري عن العين الاماراتي

من الشحات لـ”لوكاس”.. و حكاية الفائزين برحيل عموري عن العين الاماراتي العرب نيوز نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم من الشحات لـ”لوكاس”.. و حكاية الفائزين برحيل عموري عن العين الاماراتي، من الشحات لـ”لوكاس”.. و حكاية الفائزين برحيل عموري عن العين الاماراتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، من الشحات لـ”لوكاس”.. و حكاية الفائزين برحيل عموري عن العين الاماراتي.

العرب نيوز وصل في الساعات الأولى من صباح الأربعاء إلى مطار الرياض صانع الألعاب الاماراتي عمر عبدالرحمن تمهيداً لتوقيع عقود انضمامه للهلال بعد رحلة طويلة خاضها مع العين الاماراتي.

وزحفت جماهير الهلال قبل وصول اللاعب بساعات إلى مطار الرياض لاستقباله بحفاوة وسط هتافات ترحيب به واطلاق أهازيج علي الرغم من بالنادي كـ”أوه يا هلالي”.

ووفقاً لتقارير صحفية فإن الهلال حسم صفقة انتقال عموري لصالحه ليدافع اللاعب عن الوان الفريق لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة مقابل 18 مليون ريال وذلك بعد منافسة شرسة مع الادارة النصراوية التي قدمت عرضاً مغرياً بواقع 40 مليون ريال لتحويل وجهة ميسي العرب تجاه قلعة العالمي.

انتقال عموري للهلال او العودة من حيث ما بدأ وضع زوران ماميتش،المدرب للعين الاماراتي، في ورطة كيف لا واللاعب يتمتع بموهبة خارقة ساهمت في اعتلاء الفريق إلى منصات التتويج عبر بوابات البطولات المحلية بجانب حصوله على ألقاب فردية ابرزها أفضل لاعب في آسيا.

ويتوجب على ماميتش ان يعتمد على اسامي بعينها لتعويض الفراغ الذي سيتركه عموري بعد رحيله وهناك 5 لاعبين لديهم القدرة الكافية لفعل ذلك وهم:” المصري حسين الشحات والاماراتيان ريان يسلم ومحمد عبدالرحمن والبرازيلي كايو لوكاس وإبراهيما دياكي”.

وفي خلال 10 سنوات قضاهم عموري مع العين الاماراتي حصد معهم على بطولة الدوري 4 مرات وكأس رئيس الدولة 3 مرات وكأس السوبر 3 مرات والسوبر المغربي الاماراتي مرة وكأس الاتصالات مرة.

وكان عموري قريباً من فك العقدة الآسيوية لفريق العين بالتتويج باللقب القاري بعد ان قادهم للمباراة النهائية لكن الخسارة امام تشونبوك افسد المخطط لتحقيق الحلم المنتظر.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، من الشحات لـ”لوكاس”.. و حكاية الفائزين برحيل عموري عن العين الاماراتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - من الشحات لـ”لوكاس”.. و حكاية الفائزين برحيل عموري عن العين الاماراتي.

المصدر : سبورت 360