سر عدم مشاركة جمعة أساسياً أمام الأهـلي
سر عدم مشاركة جمعة أساسياً أمام الأهـلي

سر عدم مشاركة جمعة أساسياً أمام الأهـلي العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم سر عدم مشاركة جمعة أساسياً أمام الأهـلي، سر عدم مشاركة جمعة أساسياً أمام الأهـلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سر عدم مشاركة جمعة أساسياً أمام الأهـلي.

العرب نيوز كشف حسام حسن المدرب لفريق المصري البورسعيدي، سبب عدم الدفع بمهاجم الفريق أحمد جمعة منذ بداية مباراة اليوم أمام الأهلي وجلوسه على مقاعد البدلاء.

واضاف «العميد» أنه فضل عدم الدفع بـ«جمعة» منذ بداية المباراة علي الرغم من وأنه يعاني من إجهاد شديد نظراً للمشاركة المستمرة في المباريات منذ الموسم الماضي وعدم خضوعه لفترة راحة كبيرة.

وشدد مدرب المصري على أنه يثق في جميع اللاعبين، والدليل على ذلك مشاركة المهاجم الفلسطيني محمد وادي منذ بداية المباراة لأول مرة، وظهوره بمستوى جيد ونال إشادة الجميع وهو ما جعله يتعاقد معه منذ البداية.

وكان الفريق البورسعيدي قد خسر اليوم أمام الأهلي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب، بالجولة الثانية من مسابقة الدوري العام، ولم يقدم «النسر» الأخضر الأداء المنتظر منه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، سر عدم مشاركة جمعة أساسياً أمام الأهـلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - سر عدم مشاركة جمعة أساسياً أمام الأهـلي.

المصدر : الاهرام سبورت