بيراميدز يتوعد النادي الأهـلي في الجولة الثامنة بالدوري
بيراميدز يتوعد النادي الأهـلي في الجولة الثامنة بالدوري

بيراميدز يتوعد النادي الأهـلي في الجولة الثامنة بالدوري العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم بيراميدز يتوعد النادي الأهـلي في الجولة الثامنة بالدوري، بيراميدز يتوعد النادي الأهـلي في الجولة الثامنة بالدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بيراميدز يتوعد النادي الأهـلي في الجولة الثامنة بالدوري.

العرب نيوز أعلن نادي بيراميدز استعداده لمواجهة النادي الأهلي بالجولة الثامنة بمسابقة الدوري الممتاز المصري، بعدما علق على تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، ومقدم برامج حاليًا عبر قناة الأهلي.

ونشر بيراميدز عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «ستعرف روح الفانلة الزرقاء في الجولة الثامنة».

جاء ذلك، بعد مهاجمة سيد عبد الحفيظ لكلمة تركي أل شيخ رئيس هيئة الرياضة الـسعـودية، قائلًا: «لا يوجد ما يدعى بروح الفانلة الزرقاء».

ويواجه النادي الأهلي نظيره بيراميدز بالدوري الممتاز في الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

تدوينة بيراميدز عبر تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، بيراميدز يتوعد النادي الأهـلي في الجولة الثامنة بالدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - بيراميدز يتوعد النادي الأهـلي في الجولة الثامنة بالدوري.

المصدر : الاهرام سبورت