قرعة متوازنة للمصريين ببطولة الإسكندرية الدولية للإسكواش
قرعة متوازنة للمصريين ببطولة الإسكندرية الدولية للإسكواش

قرعة متوازنة للمصريين ببطولة الإسكندرية الدولية للإسكواش العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم قرعة متوازنة للمصريين ببطولة الإسكندرية الدولية للإسكواش، قرعة متوازنة للمصريين ببطولة الإسكندرية الدولية للإسكواش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قرعة متوازنة للمصريين ببطولة الإسكندرية الدولية للإسكواش.

العرب نيوز أعلن الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين برياضة الإسكواش عن قرعة بطولة الإسكندرية الدولية للإسكواش.

وأسفرت عن قرعة متوازنة للاعبين المصريين.

وتقام بطولة الاسكندرية الدولية للاسكواش بملعب زجاجي بمكتبة الاسكندرية في الفترة من 17 إلى 21 سبتمبر القادم بالإضافة إلى نادي سبورتنج السكندرية.

وجاءت البطولة بمشاركة 24 لاعبا من ست دول مختلفة بينهم 8 لاعبين بقائمة أفضل 20 لاعب على مستوى العالم على رأسهم علي فرج المصنف الثاني عالميا.

وجاء علي فرج على قمة تصنيف البطولة بينما في النصف الأخر من القرعة جاء مروان الشوربجي.

ويقع طارق مؤمن المصنف الثالث بالبطولة في النصف الثاني من القرعة في طريق مروان الشوربجي بينما جاء كريم عبد الجواد في طريق علي فرج والبيروفي دييجو إلياس.

وتنظم شركة (ماتش بوينت) بطولة الاسكندرية الدولية للاسكواش بمجموع جوائز 103 آلاف دولار برعاية ودعم وزارة الشباب والرياضة وهيئة تنشيط السياحة.

وتعتبر بطولة الإسكندرية ثاني البطولات الدولية بموسم 2018 - 2019 بعد بطولة الصين المفتوحة في الأسبوع الأول من سبتمبر.

للإسكواش

قرعة متوازنة للمصريين ببطولة الإسكندرية الدولية للإسكواش

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، قرعة متوازنة للمصريين ببطولة الإسكندرية الدولية للإسكواش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - قرعة متوازنة للمصريين ببطولة الإسكندرية الدولية للإسكواش.

المصدر : الاهرام سبورت