المدرب العام للحرس: الجونة لقاء عودة الثقة وإمكانيات لاعبينا كبيرة
المدرب العام للحرس: الجونة لقاء عودة الثقة وإمكانيات لاعبينا كبيرة

المدرب العام للحرس: الجونة لقاء عودة الثقة وإمكانيات لاعبينا كبيرة العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم المدرب العام للحرس: الجونة لقاء عودة الثقة وإمكانيات لاعبينا كبيرة، المدرب العام للحرس: الجونة لقاء عودة الثقة وإمكانيات لاعبينا كبيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المدرب العام للحرس: الجونة لقاء عودة الثقة وإمكانيات لاعبينا كبيرة.

العرب نيوز يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود ظهر اليوم الأربعاء تدريباته بملعب النادي بمدينة نصر.

وذلك في ضوء استعداد الفريق لخوض لقاء نظيره فريق الجونة (بالجونة) الثلاثاء القادم في إطار مباريات الجولة الثالثة بالدوري العام عقب حصول الفريق علي راحة سلبية البارحة الثلاثاء.

ومن جهته، أكد محمد حليم المدرب العام للفريق علي أن لقاء الجونه القادم سيكون إعلان عن عودة الثقة للفريق والدخول في أجواء الدوري الممتاز لامتلاك لاعبي للفريق القدرة والإمكانيات الفنية والبدنية التي تؤهلهم للتواجد والإعلان عن أنفسهم في البطولة.

وعن خسارة الفريق لمباراتي الإنتاج الحربي ثم الداخلية، اخبر حليم: صفحة أغلقناها ونستفيد من أخطاءها ونستعد للقادم الذي سيكون أفضل، وعمومًا كان مجمل الأداء في اللقاءين (مرضي) ومحترم.

وركز حليم علي صعوبه لقاء الجونة القادم وأنه يعد بمثابة عنق الزجاجة ولكن نسعى لتحقيق الفوز.

المدرب العام للحرس : الجونة لقاء عودة الثقة و إمكانيات لاعبينا كبيرة

المدرب العام للحرس : الجونة لقاء عودة الثقة و إمكانيات لاعبينا كبيرة

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، المدرب العام للحرس: الجونة لقاء عودة الثقة وإمكانيات لاعبينا كبيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - المدرب العام للحرس: الجونة لقاء عودة الثقة وإمكانيات لاعبينا كبيرة.

المصدر : الاهرام سبورت