الشباب .. يُطارد أحلامه
الشباب .. يُطارد أحلامه

الشباب .. يُطارد أحلامه العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الشباب .. يُطارد أحلامه، الشباب .. يُطارد أحلامه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الشباب .. يُطارد أحلامه.

العرب نيوز يرجوا نادي الشباب بقيادة مدربه الروماني ماريوس سوماديكا التألق وتحقيق النتائج الإيجابية والطيبة في الدوري السعودي للنجوم في موسم 2018-2019 والذي ينطلق بعد أيام.

ويسير الشباب بشكل جيد للغاية في معسكره التحضيري والمقام حاليًا سلوفينيا، حيث سيخوض اليوم مباراة ودية أمام فريق ألوميني السلوفيني في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة.

ولم ينجح الشباب والذي يتمتع بشعبية كبيرة في أن يحقق مركزا جيدا في ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي، حيث استولي المركز العاشر برصيد 31 نقطة وهو مركز لا يليق بالليث والذي كان ينافس على البطولات المحلية بفترة ليست بالقصيرة.

ويضع الشباب عينيه على احتلال مركز جيد مؤهل للبطولات الآسيوية للفترة المقبلة، حيث يتمنى الشباب التواجد في إطار فرق المربع الذهبي في بطولة الدوري السعودي للنجوم.

وكان نادي الشباب أعلن في الفترة الماضية توقيع مخالصة مالية مع اللاعب المصري عمرو بركات والذي انضم إلى الليث في يناير الماضي قادمًا من النادي الأهلي المصري على سبيل الإعارة.

ويذكر أن الليث سبق له الفوز بلقب السوبر السعودي في السابع من أغسطس من عام 2014 بعد تفوقه على نادي النصر بركلات الجزاء الترجيحية في ذلك الوقت، في مباراة كانت أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

سبق لمدرب نادي النصر، الأوروغوياني جوزيه كارينيو تدريب الشباب قبل أن يعتذر عن تدريب الليث في شهر مارس الماضي ويُعلن رسميًا مدربا للنصر.


ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الشباب .. يُطارد أحلامه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الشباب .. يُطارد أحلامه.

المصدر : صحيفة المواطن