وليد الفراج يبدأ برنامجه الجديد من لندن
وليد الفراج يبدأ برنامجه الجديد من لندن

وليد الفراج يبدأ برنامجه الجديد من لندن العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم وليد الفراج يبدأ برنامجه الجديد من لندن، وليد الفراج يبدأ برنامجه الجديد من لندن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وليد الفراج يبدأ برنامجه الجديد من لندن.

العرب نيوز علمت مصادر “المواطن” أنه من المقرر أن يبدأ الإعلامي وليد الفراج أولى حلقات برنامجه الجديد من لندن مواكباً لمباراة السوبر على كأس هيئة الرياضة بين فريقي الاتحاد والهلال.

وستكون شاشة KSA sports حاضنة لبرنامج وليد الفراج بحسب الاتفاق المبرم بين الإعلامي تركي العجمة ؛المشرف العام على قنوات KSA sports ؛ والإعلامي وليد الفراج .

كما علمت مصادر “المواطن” أن أولى حلقات البرنامج ستشهد تواجد رؤساء الأندية الـ16 المتواجدة في الدوري السعودي للنجوم .

وتتولى هيئة الرياضة تطوير محتوى قنوات KSA sports بهويتها الجديدة، حيث سبق الإعلان عن اتفاقية بين الهيئة العامة للرياضة وهيئة الإذاعة والتلفزيون للعمل على تطوير القنوات الرياضية، وأعلي جودة الأداء للإنتاج التلفزيوني بما يحقق رغبات وتطلعات الجماهير الرياضية في المملكة.


ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، وليد الفراج يبدأ برنامجه الجديد من لندن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - وليد الفراج يبدأ برنامجه الجديد من لندن.

المصدر : صحيفة المواطن