مدرب الأهـلي يكشف سر استبعاد مؤمن زكريا وحجم إصابة السولية
مدرب الأهـلي يكشف سر استبعاد مؤمن زكريا وحجم إصابة السولية

مدرب الأهـلي يكشف سر استبعاد مؤمن زكريا وحجم إصابة السولية العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مدرب الأهـلي يكشف سر استبعاد مؤمن زكريا وحجم إصابة السولية، مدرب الأهـلي يكشف سر استبعاد مؤمن زكريا وحجم إصابة السولية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب الأهـلي يكشف سر استبعاد مؤمن زكريا وحجم إصابة السولية.

العرب نيوز اخبر محمد يوسف، المدرب العام بالجهاز الفني للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، إن عمرو السولية، لاعب الفريق، سيجري أشعة على قدمه اليوم الأربعاء، للإطمئنان على حالته بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة المصري

وأكمل في تصريحات إذاعية: "بناء على نتيجة الأشعة سيتحدد موقف اللاعب من المران الجماعي والمباريات وفترة غيابه عن الملاعب".

وأكمل: "بالنسبة لمؤمن زكريا، كارتيرون كانت وجهة نظره استبعاد اللاعب من القائمة قبل المباراة، والأمر لا يتعدى وجهة نظر فنية لا أكثر".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، مدرب الأهـلي يكشف سر استبعاد مؤمن زكريا وحجم إصابة السولية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - مدرب الأهـلي يكشف سر استبعاد مؤمن زكريا وحجم إصابة السولية.

المصدر : الاهرام سبورت