الـمصـري ينهي إجراءات السفر إلى موزمبيق لمقابلة سونجو بالكونفدرالية
الـمصـري ينهي إجراءات السفر إلى موزمبيق لمقابلة سونجو بالكونفدرالية

الـمصـري ينهي إجراءات السفر إلى موزمبيق لمقابلة سونجو بالكونفدرالية العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الـمصـري ينهي إجراءات السفر إلى موزمبيق لمقابلة سونجو بالكونفدرالية، الـمصـري ينهي إجراءات السفر إلى موزمبيق لمقابلة سونجو بالكونفدرالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الـمصـري ينهي إجراءات السفر إلى موزمبيق لمقابلة سونجو بالكونفدرالية.

العرب نيوز أتمت إدارة النادي المصري البورسعيدي كافة إجراءات سفر الفريق الأول للكرة بالنادي إلى موزمبيق لملاقاة فريق يونياو دو سونجو في المباراة المقرر إقامتها على ستاد “فيروفيارو” بمدينة بيريا في الثالثة عصر يوم الأحد الموافق التاسع عشر من أغسطس الحالي في إطار مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها الخامسة عشر.

وأتم جهاز الكرة بالفريق بقيادة إبراهيم حسن إجراءات الحصول على تأشيرات الدخول لموزمبيق لكافة أفراد البعثة التي سيترأسها حسن عمار عضو مجلس ادارة النادي والذي سيصل الى مدينه الموزمبيقية مابوتو بصحبة وليد بدر المدير الإداري للفريق الأول ظهر يوم الأحد القادم الموافق الثاني عشر من أغسطس الجاري، وذلك قبل وصول باقي البعثة بأربعة أيام كاملة، حيث ستلحق بهم البعثة إلى مابوتو ظهر يوم الخميس الموافق السادس عشر من أغسطس قبل التوجه مساء اليوم ذاته الى مدينة بيريا التي سيقيم بها الفريق لثلاثة أيام قبل العودة الى مدينه مابوتو في الحادية عشر إلا الربع مساء يوم المباراة.

وستبيت البعثة ليلتها بأحد فنادق مدينه مابوتو قبل مغادرتها الى القاهرة على متن طائرة الخطوط الجوية الأثيوبية عصر يوم الأثنين الموافق العشرين من أغسطس الجاري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الـمصـري ينهي إجراءات السفر إلى موزمبيق لمقابلة سونجو بالكونفدرالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الـمصـري ينهي إجراءات السفر إلى موزمبيق لمقابلة سونجو بالكونفدرالية.

المصدر : الاهرام سبورت