الريشة الطائرة ينظم النسخة الرابعة من بطولة مصر الدولية أكتوبر المقبل
الريشة الطائرة ينظم النسخة الرابعة من بطولة مصر الدولية أكتوبر المقبل

الريشة الطائرة ينظم النسخة الرابعة من بطولة مصر الدولية أكتوبر المقبل العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الريشة الطائرة ينظم النسخة الرابعة من بطولة مصر الدولية أكتوبر المقبل، الريشة الطائرة ينظم النسخة الرابعة من بطولة مصر الدولية أكتوبر المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الريشة الطائرة ينظم النسخة الرابعة من بطولة مصر الدولية أكتوبر المقبل.

العرب نيوز اعتمد مجلس إدارة اتحاد الريشة الطائرة برئاسة هشام التهامي، تنظيم بطولة مـصـر الدولية الرابعة، المقرر إقامتها خلال الفترة من 26 وحتى 28 أكتوبر القادم بصالة رقم 4 باستاد القاهرة الدولي.

وركز هشام التهامي أن الاتحاد يامل في مشاركة عدد كبير من الدول في البطولة التي تقام تحت مظلة الاتحاد الدولي للعام الرابع على التوالي.

وأكمل "التهامي" أن البطولة من المنتظر أن يساهم بها عدد كبير من اللاعبين يفوق البطولات الماضية.

أنبأ أن البطولة في نسختها الثالثة ساهم بها 169 لاعب ولاعبة يمثلون 30 دولة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الريشة الطائرة ينظم النسخة الرابعة من بطولة مصر الدولية أكتوبر المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الريشة الطائرة ينظم النسخة الرابعة من بطولة مصر الدولية أكتوبر المقبل.

المصدر : الاهرام سبورت