تأكد غياب فاييخو مدافع الـريـال مـدريـد عن السوبر الأوروبي
تأكد غياب فاييخو مدافع الـريـال مـدريـد عن السوبر الأوروبي

تأكد غياب فاييخو مدافع الـريـال مـدريـد عن السوبر الأوروبي العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تأكد غياب فاييخو مدافع الـريـال مـدريـد عن السوبر الأوروبي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 8 أغسطس 2018 04:02 مساءً.
تأكد غياب فاييخو مدافع الـريـال مـدريـد عن السوبر الأوروبي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تأكد غياب فاييخو مدافع الـريـال مـدريـد عن السوبر الأوروبي - العرب نيوز - تأكد غياب فاييخو مدافع الـريـال مـدريـد عن السوبر الأوروبي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تأكد غياب فاييخو مدافع الـريـال مـدريـد عن السوبر الأوروبي.

5b1de2d4f9.jpg

528(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أ ش أ

نوهت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن خيسوس فاييخو مدافع نادي ريال مدريد سيغيب لعدة أسابيع بعد إصابته في عضلة الفخذ خلال التدريبات في الفترة التحضيرية للموسم بالولايات المتحدة الأمريكية.

وانتهت فترة الإعداد للفريق بالولايات المتحدة بأخبار سيئة بعد إصابة فاييخو بجانب تعرض ناتشو لكدمة خلال مواجهة روما وشعور ألفارو أودريوزولا بالآم خلال المران.

وأوضحت تقارير صحفية أن فاييخو قد يغيب لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع أي سيغيب عن مباراة ميلان في كأس سانتياجو برنابيو والسوبر الأوروبي أمام أتلتيكو مدريد.

وغاب فاييخو (21 عاما) عن اكثـر مباريات الموسم الماضي تحت قيادة المدرب السابق زيدان زيزو بسبب تعرضه لأكثر من إصابة لينهي الموسم المنصرم بالمشاركة في 12 مباراة بكل البطولات.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تأكد غياب فاييخو مدافع الـريـال مـدريـد عن السوبر الأوروبي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تأكد غياب فاييخو مدافع الـريـال مـدريـد عن السوبر الأوروبي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تأكد غياب فاييخو مدافع الـريـال مـدريـد عن السوبر الأوروبي.

المصدر : وكالة اونا