«جروس» ينزر لاعبي الـزمـالك من هذا الأمر
«جروس» ينزر لاعبي الـزمـالك من هذا الأمر

«جروس» ينزر لاعبي الـزمـالك من هذا الأمر العرب نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم «جروس» ينزر لاعبي الـزمـالك من هذا الأمر، «جروس» ينزر لاعبي الـزمـالك من هذا الأمر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «جروس» ينزر لاعبي الـزمـالك من هذا الأمر.

العرب نيوز انذر السويسري كريستيان جروس، المدرب للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاعبيه من خطورة الضربات الثابتة من على حدود منطقة الجزاء لفريق القادسية الكويتي منافسه في البطولة العربية.

وشدد جروس في حديثه مع لاعبيه على خطورة المنافس في قدرته على استغلال الضربات الثابتة نظرا لوجود أكثر من لاعب يجيد تسديدها أبرزهم مساعد ندا مدافع الفريق الكويتي.

ويتجهز الزمالك لمواجهة القادسية الكويتي السبت القادم في ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية والتي ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، «جروس» ينزر لاعبي الـزمـالك من هذا الأمر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - «جروس» ينزر لاعبي الـزمـالك من هذا الأمر.

المصدر : المصريون