طارق خيري يطمئن على دوجيت قبل الانضمام لتدريبات السلة
طارق خيري يطمئن على دوجيت قبل الانضمام لتدريبات السلة

طارق خيري يطمئن على دوجيت قبل الانضمام لتدريبات السلة العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم طارق خيري يطمئن على دوجيت قبل الانضمام لتدريبات السلة، طارق خيري يطمئن على دوجيت قبل الانضمام لتدريبات السلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، طارق خيري يطمئن على دوجيت قبل الانضمام لتدريبات السلة.

العرب نيوز حرص طارق خيري؛ المدرب للفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي على التواصل مع الأمريكي كوينتون دوجيت المنضم لصفوف الفريق؛ من أجل الاطمئنان عليه ومتابعة استعداداته للموسم الجديد.

‎واطمأن خيري على اللاعب، وطلب منه الحفاظ على لياقته البدنيه خلال الفترة الحالية قبل الانضمام إلى تدريبات الفريق الجماعية خلال الأسابيع المقبلة، وبعد الانتهاء من الارتباطات الخاصة به.

‎وكان الفريق قد تعاقد مع المحترف الأمريكي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد؛ من أجل المنافسة على كل البطولات التي يساهم بها.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، طارق خيري يطمئن على دوجيت قبل الانضمام لتدريبات السلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - طارق خيري يطمئن على دوجيت قبل الانضمام لتدريبات السلة.

المصدر : الاهرام سبورت