الـمصـري يترقب تشخيص حالة اسلام صَلَاَح
الـمصـري يترقب تشخيص حالة اسلام صَلَاَح

الـمصـري يترقب تشخيص حالة اسلام صَلَاَح العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الـمصـري يترقب تشخيص حالة اسلام صَلَاَح، الـمصـري يترقب تشخيص حالة اسلام صَلَاَح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الـمصـري يترقب تشخيص حالة اسلام صَلَاَح.

العرب نيوز يترقب الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري نتيجة أشعة الرنين المغناطيسي وكافة الفحوصات الطبية التي أجراها إسلام صلاح قائد الفريق على ركبته وذلك بعدما تسببت الاصابة التي حدثت له بها في عدم قدرته على استكمال مباراة المصري مع نظيره الأهلي التي أقيمت مساء البارحة مما أدى إلى خوض الفريق لاخر نحو 25 دقيقة من المباراة بعشرة لاعبين فقط مفتقداً لمجهودات قائد الفريق وأحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الفريق خلال مشواره ببطولة الدوري العام وكذلك بالبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

كان اللاعب قد رضخ مساء البارحة وعقب نهاية المباراة للعديد من الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية بأحد المركز الطبية المتخصصة تحت اشراف الدكتور محمد عنان طبيب الفريق والذي سيتسلم مساء اليوم التقرير الطبي الخاص باللاعب والذي سحدد مدى اصابة اللاعب وبناء على ذلك سيتم تخصيص المدة الزمنية التي من المتوقع أن يبتعد خلالها اللاعب عن صفوف الفريق وكذلك البرنامج التأهيلي الذي سيوضع له بناءً على درجة اصابته.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الـمصـري يترقب تشخيص حالة اسلام صَلَاَح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الـمصـري يترقب تشخيص حالة اسلام صَلَاَح.

المصدر : الاهرام سبورت