نجم المنتخب الأسبق يفضل ابتعاد شـيكابالَا عن الـزمـالك
نجم المنتخب الأسبق يفضل ابتعاد شـيكابالَا عن الـزمـالك

نجم المنتخب الأسبق يفضل ابتعاد شـيكابالَا عن الـزمـالك العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم نجم المنتخب الأسبق يفضل ابتعاد شـيكابالَا عن الـزمـالك، نجم المنتخب الأسبق يفضل ابتعاد شـيكابالَا عن الـزمـالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نجم المنتخب الأسبق يفضل ابتعاد شـيكابالَا عن الـزمـالك.

العرب نيوز اخبر عبد الظاهر السقا، نجم المنتخب الوطني الأسبق، إنه كان يتمنى أن يرحل شيكابالا عن الزمالك بشكل أسهل من الوضع الحالي، خصوصًا وأنه من أبناء الزمالك.

وأكمل في تصريحات إذاعية: "كنت أتمنى أن يكمل شيكابالا لتجربته في الـسعـودية التي بدأها العام الماضي".

وأكمل: "أتمنى أن يكمل شيكابالا حياته الكروية في الاحتراف الخارجي ويظل محتفظًا بذكرياته الطيبة مع جماهير الزمالك خصوصًا وأنه تألق في فترات سابقة بالقميص الأبيض".

وأردف: "شيكابالا لاعب أكثر من رائع وطيب وزاملته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2010".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، نجم المنتخب الأسبق يفضل ابتعاد شـيكابالَا عن الـزمـالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - نجم المنتخب الأسبق يفضل ابتعاد شـيكابالَا عن الـزمـالك.

المصدر : الاهرام سبورت