ياري مينا يختار وجهته القادمة
ياري مينا يختار وجهته القادمة

ياري مينا يختار وجهته القادمة العرب نيوز نقلا عن جواهر ننشر لكم ياري مينا يختار وجهته القادمة، ياري مينا يختار وجهته القادمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ياري مينا يختار وجهته القادمة.

العرب نيوز أكدت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية اليوم الإربعاء 08 أوت 2018 أن ياري مينا مدافع برشلونة الإسباني قد إختار الانتقال إلى إيفرتون الإنقليزي خلال المركاتو الصيفي الحالي.

و أكدت الإذاعة الإسبانية بأن المدافع الكولومبي قد فضل إيفرتون على المان يونايتد الإنقليزي و أوليمبيك ليون الفرنسي ، حيث يرى المدافع الكولومبي فرص مشاركته أساسياً أكثر مع التوفيز ، كما يرغب ياري مينا في التدرب مع المدرب الإسباني ماركوس سيلفا .
وكان إيفرتون تفوق بعرض مقابل 32 مليون يورو للتعاقد مع ياري مينا ، قبل أن يعود المان يونايتد لسباق التعاقد بتقديم عرض ضخم قيمته نحو 40 مليون يورو، إلا أن المدافع الكولومبي فضل الانتقال لإيفرتون.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، ياري مينا يختار وجهته القادمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - ياري مينا يختار وجهته القادمة.

المصدر : جواهر