صحيفة فرنسية: نجم الأهـلي يسير على خطى «صَلَاَح»
صحيفة فرنسية: نجم الأهـلي يسير على خطى «صَلَاَح»

صحيفة فرنسية: نجم الأهـلي يسير على خطى «صَلَاَح» العرب نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم صحيفة فرنسية: نجم الأهـلي يسير على خطى «صَلَاَح»، صحيفة فرنسية: نجم الأهـلي يسير على خطى «صَلَاَح» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صحيفة فرنسية: نجم الأهـلي يسير على خطى «صَلَاَح».

العرب نيوز سلطت صحيفة «فرانس فوتبول» الفرنسية الشهيرة، الضوء على مستوى ناصر ماهر، صانع ألعاب الأهلي، بعد المستوى المميز الذي قدمه مع فريقه خلال المباراتين الماضيتين بمسابقة الدوري العام.

وكشفت الصحيفة، أن ناصر ماهر دخل اهتمامات عدد كبيرة من الأندية الفرنسية والأوروبية وعلى رأسها ناديا أودينيزي الإيطالي وفياريال الإسباني، لضم اللاعب الشاب.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب بات محور اهتمام عدد من أندية الدوري الفرنسي، إلا أن ناديي أودينيزي وفياريال الأقرب لضم اللاعب، مؤكدين أنه لاعب موهوب يقدم كرة قدم أنيقة وممتعة.

وأشادت الصحيفة بلاعب الأهلي، مؤكدين أنه يمتلك مهارات عالية وأنه مستقبل كرة القدم الأفريقية، وآتي امتدادا لتألق اللاعبين المصريين في الخارج وعلى رأسهم الفرعون المصري صلاح مع ليفربول الإنجليزي ومحمود حسن تريزيجيه مع قاسم باشا التركي، وأنه فقد فرصة تمثيل مـصـر في كأس العالم بسبب نقص الخبرات فقط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، صحيفة فرنسية: نجم الأهـلي يسير على خطى «صَلَاَح»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - صحيفة فرنسية: نجم الأهـلي يسير على خطى «صَلَاَح».

المصدر : المصريون