‎عبدالحليم عبو: الحفاظ على الثلاثية هدفنا في الموسم الجديد
‎عبدالحليم عبو: الحفاظ على الثلاثية هدفنا في الموسم الجديد

‎عبدالحليم عبو: الحفاظ على الثلاثية هدفنا في الموسم الجديد العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم ‎عبدالحليم عبو: الحفاظ على الثلاثية هدفنا في الموسم الجديد، ‎عبدالحليم عبو: الحفاظ على الثلاثية هدفنا في الموسم الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ‎عبدالحليم عبو: الحفاظ على الثلاثية هدفنا في الموسم الجديد.

العرب نيوز أكد «عبدالحليم عبو»؛ لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي أن الموسم الجديد يحمل تحديات عديدة للاعبي الفريق والجهاز الفني، في ظل النجاحات التي تحققت خلال الفترة الماضية.

وأوضح «عبو» أن سقف طموحات الفريق ازْداد بشدة بعد الفوز بالثلاثية خلال الموسم الماضي، وأن الجهاز الفني حدد هدفا مهما للغاية وهو الحفاظ على هذا الإنجاز والسعي للتتويج بالدوري والكأس وبطولة إفريقيا.

والمح اللاعب إلى أن استمرار العناصر المميزة والتعاقد مع أحمد صلاح، نجم المنتخب الوطني سيعزز من قدرات الفريق وفرص الفوز بكل البطولات في الموسم القادم.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، ‎عبدالحليم عبو: الحفاظ على الثلاثية هدفنا في الموسم الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - ‎عبدالحليم عبو: الحفاظ على الثلاثية هدفنا في الموسم الجديد.

المصدر : الاهرام سبورت